سيوفر 1500 منصب شغل.. تدشين مشروع إيكيا الضخم بتطوان (صور)

زنقة 20 | طنجة

افتتحت شركة إيكيا السويدية العلامة الدولية الرائدة بمجال حلول التأثيث والديكور، ثاني متجر كبير لها بالمغرب و ذلك بالمنطقة التجارية الواقعة على الطريق الرابطة ما بين مدينتي تطوان والمضيق، بالقرب من كابو نيكرو.

وأشرف على حفل التدشين كل من مارينو ماكانطو؛ مدير عام ايكيا المغرب، وبحضور محمد مهيدية؛ والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، و عمر مورو؛ رئيس مجلس الجهة.

و يعتبر المتجر الجديد لإيكيا بشمال المملكة، واحدا من أكثر المتاجر العصرية للعلامة عبر العالم، والأول الذي يجسد التصور الجديد لمتاجر ايكيا، بحيث على فضاءات جديدة للعرض، والتخطيط و كذا المطعم.

و أقيم المتجر على مساحة إجمالية تفوق 18.000 متر مربع، وضمنها فضاء تجاري يزيد عن 16.400 متر مربع، و يتوفر المتجر على معرض مساحته 3.550 متر مربع، بهو تجاري بمساحة 4.184 متر مربع و هو أول مطعم ايكيا بشرفة بالمغرب يتسع لـ250 شخصا.

وسيمكن المشروع الجديد من إحداث 500 منصب شغل مباشر و1000 منصب شغل غير مباشر بالجهة، مع إعطاء الأولوية لتوظيف الساكنة المحلية بنسبة %90.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد