موتسيبي وسامورا يحضران مباراة المركز الثالث للموندياليتو بطنجة ويتنقلان عبر البراق للرباط لحضور النهائي خلال ساعة

زنقة 20. الرباط

حضر رئيس الإتحاد الأفريقي باتريس موتسيبي، والكاتبة العامة للفيفا فاطمة سامورا، إلى جانب والي جهة السيد محمد مهيدية، مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الاندية بمدينة طنجة، بين الأهلي المصري و فلامينغو البرازيل قبل أن يتوجه رئيس الكاف و سكرتيرة الفيفا مباشرة الى الرباط لحضور النهائي بين ريال مدريد و الهلال السعودي.

وساهم القطار الفائق السرعة “البراق” في تسهيل التنقل من طنجة نحو الرباط على طول 300 كلمتر، في ظرف ساعة من الزمن فقط، حيث تنقل موتسيبي و سامورا من طنجة على الساعة السابعة ليصلا لمحطة الرباط أكدال على الساعة الثامنة و20 دقيقة، ويتوجها من هناك مباشرة لملعب الرباط، لمتابعة النهائي.

وتابع موتسيبي المباراة الترتيبي بطنجة كما سلم رفقة فاطمة سامورا الميدالية البرونزية للاعبي وطاقم نادي فلامينغو البرازيلي، قبل أن يتوجها لمحطة القطار، ليتنقلا بشكل مباشر نحو الرباط، حيث حضرا الى جانب رئيس الفيفا السيد جياني إنفانتينو و رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، وعدد من رؤساء الإتحادات الأفريقية و الاسيوية و الاسبانية، نهائي الموندياليتو بين ريال مدريد و الهلال السعودي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد