ملايين المشاهدين والجماهير من مختلف بقاع العالم تابعت الموندياليتو المغربي

زنقة 20. الرباط

كشفت معطيات رسمية، عن بث 120 قناة عبر العالم لنهائي مونديال الأندية بين ريال مدريد الاسباني و الهلال السعودي بملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وسجل البث المباشر للنهائي متابعة قياسية بمتابعة ملايين المشاهدين للمباراة التي جمعت ريال مدريد و الهلال السعودي، كما تابع الملايين في البرازيل و مصر مباراة المركز الثالث بين فلامينغو و الأهلي المصري.

وإقتنت قنوات عالمية شهيرة حقوق بث مباريات المونديالتيو، خاصة بالبلدان التي شاركت فرقها المحلية، فضلاً عن قنوات رياضية شهيرة، كأوروبا والولايات المتحدة و البرازيل والتشيلي و أستراليا ونيوزيلاندا وآسيا.

وبأرضية الميدان، تابعت الجماهير التي حلت بالمغرب من مختلف بقاع العالم مباريات الموندياليتو، خاصة فرقها المفضلة على رأسها ريال مدريد.

كما تنقلت الجماهير السعودية بشكل كثيف لحضور نهائي المودنياليتو أمام الريال، من المملكة العربية السعودية، على متن رحلات خاصة، لتصنع ملاحم تشجيعية بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

الى ذلك، وجهت نجوم ريال مدريد عقب التتويج، الجماهير المغربية و العالمية التي حلت بالمغرب تحية خاصة، حيث جاب لاعبو الريال الملعب لتحية الجماهير التي ساندتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد