نجاح جماهيري كبير لمونديال الأندية بتجاوز 90 في المائة من مستوى حضور المباريات

زنقة 20. الرباط

صنعت الجماهير المغربية الحدث طيلة فترة مونديال الأندية المنظمة بين مدينتي الرباط وطنجة، بحضور قياسي لكافة مباريات البطولة.

فرغم مغادرة ممثل المغرب الوداد البيضاوي من المباراة الأولى عقب خسارته أمام الهلال السعودي، فإن الجماهير المغربية على على الموعد، لتسجل بمداد من الفخر النجاح الباهر للموندياليتو من حيث الحضور الجماهيري.

وتوج النهائي بين ريال مدريد الاسباني و الهلال السعودي، هذا النجاح الباهر، بتحقيق نسبة حضور جماهيري قياسي، للمباريات، رغم غياب أي ممثل للمغرب عن الأدوار نصف النهائية.

واجاوزن نسبة إمتلاء الملاعب في المباريات 90% بينما كانت مباريات ريال مدريد في نصف النهائي و النهائي بشبابيك مغلقة.

 

وتوج نادي ريال مدريد الإسباني بلقب كأس العالم للأندية (المغرب 2022) ، للمرة الخامسة في تاريخه ، عقب فوزه على الهلال السعودي بخمسة أهداف لثلاثة ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم نهائي البطولة.

وسجل أهداف ريال مدريد فينيسيوس جونيور (د 13 و69)، وفيديريكو فالفيردي (د 18 و58)، وكريم بنزيما (د 54)، فيما وقع أهداف الهلال السعودي موسى ماريغا (د 26)، و لوسيانو فيتو (د 63 و 79).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد