شاهدوا الفرق بين الحضور الوازن لأساطير الكرة في المودنياليتو وحضور المهرج مانديلا في شان هوك

زنقة 20. الرباط

سجل نهائي الموندياليتو المقام بالمغرب، بين ريال مدريد الإسباني و الهلال السعودي، حضوراً وازناً لأساطير كرة القدم العالمية بالعاصمة الرباط.

ففي الوقت الذي إستضافت فيه الدولة المجاورة، في كأس “الشان” النكرة “مانديلا”، فإن العاصمة الرباط شكلت وجهة لنجوم الكرة العالمية، ففضلاً عن أرمادة النجوم التي يعج بها ريال مدريد المشارك في البطولة، فإن المنصة الشرفية بملعب مولاي عبد الله، عجت بنجوم وأساطير الكرة على رأسهم، البرازيلي زيكو، الإيطالي، ديل بييرو، الأرجنتين سولاري، البرازيلي روبيرتو كارلوس، الفرنسي سيلفستر، الفرنسي دجوركاييف، المدرب الفرنسي ارسين فينغر، الفرنسي كريستيان كاريمبو، النيجيري أموكاشي، الحارس المصري، عصام الحضري، الحكم الإيطالي كولينا.

وشاهد العالم، النجوم و الأساطير على شاشات القنوات التي بثت نهائي الموندياليتو من الرباط، في رد على البؤس القادم من “هوك”، بإستضافة نكرة متخصص في النصب والاحتيال، بايعاز من نظام العصابات.

كما تابع العالم، نجاحاً باهراً في التنظيم و الترحيب بضيوف المملكة، دون أن يسجل أي بؤس كما وقع لدى الجيران، من إستغلال سياسي أو مهاجمة لأحد، بل تم الترحيب بالجماهير الجزائرية التي تابعت مباريات الموندياليتو بكل حرية ورفعت علم بلادها بملعب مولاي عبد الله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد