مباراة خيرية بالرباط لأساطير الكرة العالمية بقيادة زيكو وروبرتو كارلوس وزيارة لمستشفى سرطان الأطفال

زنقة 20. الرباط

أجرى عدد من أساطير كرة القدم العالمية، مباراة خيرية بالرباط اليوم الجمعة، على هامش تنظيم مونديال الأندية بالرباط و طنجة.

و علم منبر Rue20 أن المباراة الخيرية شارك فيها عدد من لاعبي كرة القدم العالمية يتزعمهم أسطورة البرازيل زيكو.

كما شارك كل من مدافع البرازيل السابق روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد السابق في المباراة التي شارك فيها رئيس الفيفا و الدولي المغربي السابق الحسين خرجة لاعب انتر ميلان السابق، والمدافع الفرنسي سيلفستر نجم مانشستر يونايتد السابق، كما شارك في المباراة الخيرية، الدوليون السابقون، النيجيري أموكاشي، الفرنسي دجوركاييف، الانجليزي كاهيل، الحارس المصري عصام الحضري، الفرنسي كريستيان كاريمبو، الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت، مروان الشماخ، العداء الاولمبي هشام الكروج، الدولي المغربي السابق يوسف حاجي.،

وكان روبيرتو كارلوس قد زار معسكر ريال مدريد بمركب محمد السادس لكرة القدم، حيث عبر عن إعجابه الكبير بالتجهيزات العالمية لهذه المعلمة.

كما قام مجموعة من أساطير كرة القدم، يوم الجمعة 10 فبراير 2023، بزيارة لمصلحة أمراض الدم والأورام بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، حيث قاموا بجولة في مختلف أقسام ومرافق هذه المصلحة الحيوية التي تستقبل عشرات الأطفال المصابين بأنواع مختلفة من سرطانات الدم.

وعبر أساطير كرة القدم عن دعمهم ومساندتهم لهؤلاء الأطفال في معركتهم ضد السرطان.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع وزارة الصحة والحماية الاجتماعية والمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، على هامش تواجد أساطير كرة القدم بالمغرب لمتابعة نهائيات كأس العالم للأندية التي تحتضنها بلادنا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد