إدارة الجمارك تعلن عن قرار جديد يتعلق بالسيارات المرقمة بالخارج

0

زنقة 20 | متابعة

ذكرت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، أنه تم اتخاذ قرار جديد بخصوص وثيقة تسجيل السيارات السياحية المرقمة بالخارج، تحت نظام القبول المؤقت في النظام المعلوماتي لهذه الإدارة.

وأعلنت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، أنه تم استبدال وثيقة تسجيل السيارات المرقمة بالخارج تحت نظام القبول المؤقت في النظام المعلوماتي المتعلق بالإدارة المذكورة بنموذج جديد.

وتابع المصدر، في بلاغ وجهه لأفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج والسياح الأجانب، أن النموذج الجديد، يحمل إشارة إلى أن معالجة المعطيات الشخصية في إطار هذه المسطرة تجري في احترام تام لمقتضيات القانون 09-08 المتعلق بحماية الأشخاص الذاتيين تجاه معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي.

وأكدت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، أنه بإمكان المسافرين الاعتراض والتصحيح طبقا للقانون المذكور.

و يمكن للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة حقهم في الاعتراض والتصحيح، أن يرسلوا طلباتهم عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

وأورد البلاغ، أن وثائق القبول المؤقت التي تم تسليمها سلفا للسيارات المرقمة بالخارج وفقا للنموذج القديم، تظل صالحة إلى غاية نهاية مدة القبول المؤقت الممنوحة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد