لارام تتدخل وترسل طائرة ركاب لنقل المعتمرين المغاربة العالقين بمطار دبي

زنقة 20 ا الرباط

بعد تعذر إقلاع طائرة تقل عشرات المعتمرين المغاربة من مطار دبي إلى الدار البيضاء بسبب خلل تقني، أرسلت اليوم الخطوط الملكية المغربية طائرة أخرى على وجه السرعة خصيصا من المغرب إلى دبي لتقل المتعمرين العالقين بالمطار صوب المغرب.

ووجد العشرات من المعتمرين المغاربة منذ يوم أمس، أنفسهم عالقين داخل طائرة ركاب قادمة من السعودية بمطار دبي كانت متوجهة صوب المغرب، بسبب اكتشاف عطل في المكيف.

وفي التفاصيل وبعد التوقف الاضطراري لطائرة البوينج 787 ترقيم CN-RGT التابعة للخطوط الملكية المغربية التي كانت ستؤمن الرحلة رقم AT247 من دبي الى الدار البيضاء، اثر العاصفة التي ضربت الامارات قبل 48 ساعة، جرى استئناف الملاحة الجوية مما اعطي الضوء الاخضر للمسافرين للاستعداد قصد المغادرة الى المغرب.

وبعد الاركاب تحركت الطائرة من مكانها عشية يوم أمس صوب مدرج الاقلاع، لكن سرعان ما عادت لمربطها بعد اكتشاف عطل في المكيف، ليطلب الطاقم من جميع الركاب مغادرتها الشيء الذي تم رفضه من طرفهم غالبيتهم من كبار السن و راجعين من الديار المقدسة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد