وزير الرياضة المصري : فوزي لقجع يقدم الكثير للكرة الأفريقية ونشكره ونشكر المغرب عن حسن تنظيم الموندياليتو

زنقة20| الرباط

أشاد وزير الشباب والرياضة المصري برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ودوره في نجاح بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب وحسن الضيافة التي قدمها للنادي الأهلي المصري.

وبعث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يشغل رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب برسالة تهنئة لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عضو مجلس الفيفا على استضافة المغرب لبطولة كأس العالم للاندية.

وأثنى وزير الرياضة المصري في رسالته، على ما قدمه فوزي لقجع لبعثة نادي الأهلي، في هذه المنافسة، مبرزا الدور الفعال الذي يقوم به للدفاع عن مصالح كرة القدم الأفريقية في مجلس “الفيفا”.

وكان مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، قد عبر هو الآخر عن شكره لرئيس الجامعة فوزي لقجع والجماهير المغربية، على المساندة التي حظي بها الفريق منذ وصوله إلى المملكة.

ويواجه فريق الأهلي المصري، منافسه فلامينغو البرازيلي، بعد غد السبت، على أرضية ملعب طنجة الكبير، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد