الجيش الملكي يستهل مشواره بكأس الكونفدرالية بمواجهة بيراميدز المصري

زنقة 20. الرباط

يستهل فريق الجيش الملكي لكرة القدم مبارياته في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بمواجهة قوية أمام فريق “بيراميدز” المصري الأحد المقبل بالقاهرة، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للمسابقة القارية.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من ليبيا بقيادة حكم الساحة معتز إبراهيم، ويعاونه عيسى عطية ووحيد الجاهوي، والحكم الرابع عبد الواحد حرويدة.

وكانت قرعة كأس الكونفدرالية قد أوقعت الجيش الملكي في المجموعة الثالثة إلى جانب الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر، بالإضافة إلى فريق أسكو كارا الطوغولي.

وتأهل فريق الجيش الملكي إلى دور الـ 16 للكونفدرالية، بعد فوزه على فريق دغوليبا المالي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور الـ 32، فيما صعد بيراميدز للدور ذاته بعد التغلب على فريق جمعية نيجيليك من النيجر بنتيجة 4-0 أيضا. وعلى المستوى المحلي، يتصدر الجيش الملكي جدول ترتيب فرق الدوري المغربي برصيد 34 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثاني.

أما “بيراميدز”، فيعيش بدوره فترة إيجابية في الدوري المصري إذ يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط خلف الأهلي المتصدر، كما حقق بيراميدز 3 انتصارات، وتعادل مرة وحيدة في آخر 4 مباريات له في الدوري. ومن المقرر أن تقام جميع مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية يوم الأحد المقبل، كالتالي:

مازيمبي الكونغولي – ريال باماكو المالي

مارومو غالانتس الجنوب إفريقي – الأخضر الليبي أسيك الإيفواري – موتيما بيمبي الكونغولي

الاتحاد المنستيري التونسي – يانج أفريكانز التنزاني ديابل نوار الكونغولي – ريفرز يونايتد النيجيري أسكو كارا الطوجولي – فيوتشر المصري اتحاد الجزائر الجزائري – سانت لوبوبو الكونغولي بيراميدز المصري – الجيش الملكي المغربي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد