بالفيديو . أصبح بإمكانكم حجز رحلات الطيران عبر ‘ماسنجر فايسبوك’

0

زنقة 20 . وكالات

أعلنت شركة فايسبوك عن شراكة هي الأولى من نوعها مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM، ستحوّل على أساسها تطبيق ‘ماسنجر’ إلى مركز لتلقي تحديثات تذكرة الطيران.

وبهذه الشراكة ستمنح شركة الطيران لحرفائها خدمة تلقي تأكيدات الرحلة وبطاقات الصعود إلى الطائرة، والتنبيهات وتحديثات حالة الطيران، وخدمة العملاء بشكل مباشر من خلال تطبيق فيسبوك ماسنجر.

وكان فايسبوك قد كشفت خلال مؤتمر المطورين F8 السنة الماضية عن خطط لتوسيع ماسنجر، وتحويله من مجرد تطبيق تراسل إلى منصة متكاملة، بحيث يمكن استخدامها لدعم خدمات الطرف الثالث.

وستعمل هذه الخدمة في جميع الأماكن التي توجد فيها مكاتب للشركة، وقال ديفيد ماركوس، قائد فريق ماسنجر لدى الشبكة الاجتماعية إنّ هذه الخطوة تهدف لإزالة التوتر والمضاعفات الناجمة عن السفر جواً.

ويمكن لجميع عملاء الخطوط الجوية الملكية الهولندية الذين يقومون بحجز رحلاتهم من خلال موقع الشركة الإلكتروني الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة والتحقق من التنبيهات وتحديثات حالة الطيران، بالإضافة إلى حصولهم على دعم العملاء بشكل مباشر عبر دردشة ماسنجر.

ومن المتوقع أن تنضم مزيد من شركات الطيران الأخرى في المستقبل، لتقوم باستخدام ماسنجر لخدمة عملائها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد