بنكيران يُغادر البرلمان غاضبا ًتحت شعار “إرحل” والمعارضة تطالبه بالإعتذار عن “السفاهة”

0

زنقة 20 . الرباط

خرجَ رئيس الحكومة، عبد الاله بنكيران، غاضباً من الباب الخلفي لمجلس النواب، رافضاً إستئناف جلسة المُسائلة الشهرية التي عقدها مجلس النواب، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما أثار ضجة تحت قبة مجلس النواب، ووصفه كلام المعارضة بـ”السفه” حين رده على اسئلة نيابية خلال جلسة المساءلة الشهرية.

وشهدت قاعة الجلسات العمومية بمجلس النواب، فوضى عارمة، عندما رفع نواب أحزاب المعارضة شعار “ارحل” في وجه رئيس الحكومة، مُطالبين بسحب كلامه، غير أنَ بنكيران رفض ذلك، وقال إن الدستور يمنح الحصانة لرئيس الحكومة.

وقالَ رئيس الحكومة، انه يقصد من تحدث عن داعش والنصرة والموساد، في إشارة إلى حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، ما أثار حفيظة الاستقلاليين الذي زادوا في حدة الشعارات والصفير داخل قاعة البرلمان.

وحسب مصدر خاص لـموقع “زنقة 20″، فإنَ رؤساء فرق المعارضة اشترطوا خلال اجتماع عاجل عُقد بعد توقف الجلسة، على رئيس مجلس النواب اعتذار رئيس الحكومة من أجل استئناف الجلسة الشهرية.

http://www.youtube.com/watch?v=eqe9xVggHk0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد