توقيف شخص حاول اختطاف سيدة على متن سيارة لنقل البضائع بالقنيطرة

0

زنقة20ا الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 25 يناير الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة الاختطاف المقرون بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى تورط المشتبه فيه وشريكه في اعتراض سبيل شخص ومرافقته مساء أمس الثلاثاء، قبل محاولة اختطاف هذه الأخيرة على متن سيارة لنقل البضائع وتعريضها لسرقة حقيبتها الشخصية تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي على متن سيارة نقل البضائع المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك بعد ضبطه بإحدى نقاط المراقبة المنصبة بمدينة القنيطرة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف شريكه بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد