الشان الجزائري يهتز على وقع فضيحة تحرش جنسي من طرف موظف بالكاف

0

زنقة20ا الرباط

تعرضت مواطنة مغربية تعمل موظفة بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم  “الكاف” للإعتداء الجنسي ببطولة الشان المقامة بالجزائر.

وكشفت مصادر إعلامية، أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عاقبت مكلفا بالإعلام بالكاف بالإيقاف لمدة خمس سنوات بسبب قضية تحرّش جنسي على هامش شان الجزائر.
وحسب lechampion البلجيكي، فإن اللجنة التأديبية للكاف أوقفت الصحفي البنيني السابق ومسؤول الإعلام في الكاف سوهوند بيببيريبي، لمدة 5 سنوات

وأوضح الموقع أن مسؤول الإعلام بالكاف متورط في عملية تحرّش جنسي على مسؤولة في الكاف، وهذه الأخيرة تقدّمت بشكوى إلى الشرطة الجزائرية.

في ذات السياق كشفت صحيفة “الغارديان”  البريطانية وفق مصادرها من داخل أروقة “كاف”، فإن حادثة الاعتداء الجنسي “المزعوم” وقعت بغرفة الصحفي البنيني، ولم يرد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التعليق على الواقعة، حسب الصحيفة البريطانية، ونفس الشيء ينطبق على المتهم الذي لم يرد بعد على أسئلة “الغارديان”.

ويعد بيبي ريبي من الإعلاميين المعروفين في القارة السمراء، وهو الذي سبق له ممارسة رياضيتي كرة الطائرة وتنس الطاولة، وعُرف كواحد من أشهر مسؤولي الإعلام بـ”كاف” أين حضر جميع بطولاته الكبيرة خلال السنوات العشرين الماضية.

يشار إلى أن سوهوندي بيبي ريبي ، لاعب الكرة الطائرة وتنس الطاولة السابق ، تم اختياره العام الماضي “أفضل صحفي رياضي على الإطلاق” من قبل المرصد الفرنكوفوني Medias Success Plus ، بعد أن عمل كمراسل لمحطة الراديو الفرنسية RFI في بنين لأكثر من 20 عامًا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد