هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

0

زنقة 20 . ماب
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأربعاء، تكون سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضباب قرب السواحل الشمالية والوسطى وداخل الوديان، كما ستنمو سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلس خلال الزوال، في حين سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الجهات.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي جنوب البلاد، وبالسهول الأطلسية الشمالية والمنطقة الشرقية، وستكون متقلبة الاتجاه بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و10 درجات بالمرتفعات وبهضاب الفوسفاط، وما بين 10 و15 درجة بشمال ووسط وشرق البلاد، وما بين 14 و 23 درجة بالجنوب الشرقي وبالجنوب.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و25 درجة بالسواحل والمرتفعات، وما بين 25 و30 درجة بالسهول الشمالية والوسطى والمنطقة الشرقية وداخل سوس، وما بين 30 و 36 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية.، وما بين 37 و42 درجة بأقصى جنوب البلاد.
وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والجرف، وهائجا إلى محليا قويا جنوب الجرف. ب/دك/

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد