‘بنكيران’ يستقبل وفداً عن اليهود المغاربة بكَندَا

0

زنقة 20 . الرباط

استقبل عبد الاله ابن كيران، رئيس الحكومة، وفدا عن الجالية اليهودية المغربية في كندا، على هامش مؤتمر أميركا الشمالية للجالية اليهودية الذي ينعقد بالمغرب.

ودعا ابن كيران، أعضاء الوفد لمواصلة السهر على تعزيز أواصر الإنتماء للمغرب لدى ابنائهم، والمساهمة في إشعاع صورة المملكة المغربية كأرض للتسامح والحوار بين الديانات، كما شدد على متانة الروابط التي تجمع اليهود المغاربة في مختلف أنحاء العالم بوطنهم.

وترأس الوفد، سيمون كيسلاسي، رئيس المركز اليهودي المغربي بتورنتو، والذي يقوم بزيارة للمغرب في إطار جولة في مجموعة من الدول لتعزيز علاقات المودة وأواصر الحوار بين اليهود والمسلمين.

وعبر أعضاء الوفد، عن التشبث الراسخ للجالية اليهودية المغربية بكندا بهويتها المغربية وعن حرصها على الحفاظ على العادات والتقاليد المغربية وتلقينها للأجيال الصاعدة.

كما أكد أعضاء الوفد انخراطهم التام في التعريف بجو الاستقرار والتسامح الذي يطبع بلدهم المغرب وبالخطوات التي قطعتها المملكة في مسارها التنموي كما جددوا عزمهم على مواصلة وتكتيف مجهوداتهم الرامية لنصرة فضية الوحدة الترابية للمملكة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد