مشاركة المغرب في شان الجزائر باتت مطروحة و طائرة المنتخب على أهبة الإستعداد

0

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر جد مطلعة ، أن الكاف توصل إلى اتفاق مع السلطات الجزائرية حول مشاركة المنتخب المغربي المحلي في بطولة افريقيا للمحليين “الشان”.

واجتمع رئيس الكاف باتريس موتسيبي مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون مساء اليوم رأسا لرأس حسب ما أعلنه موتسيبي نفسه في ندوة صحافية بالجزائر قبل قليل.

و قال موتسيبي : “اجتمعت قبل قليل مع رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون وكان اجتماعا جيدا ومثمرا”.

إيزيم أنس ، المقرب من دوائر القرار بجامعة الكرة، قال في تغريدة على تويتر ، أن رحلة المنتخب المغربي لأقل من 23 عاما إلى الجزائر ستكون غدا عبر رحلة خاصة للخطوط الملكية المغربية ، من الرباط إلى قسنطينة.

و التقى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، اليوم الخميس، بالرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ، خلال افتتاح ملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي في الجزائر العاصمة ، والذي سيحتضن غدا الجمعة حفل افتتاح بطولة “الشان”.

و ينتظر أن يستقل كلا من انفانتينو و موتسيبي الطائرة مساء اليوم في اتجاه المغرب لحضور قرعة كأس العالم للأندية يوم غد الجمعة بمركز محمد السادس لكرة القدم.

و برمجت الجامعة الملكية لكرة القدم حسب مصادر مطلعة ، حفل قرعة كأس العالم للأندية بالمغرب يوم الجمعة على الساعة 12 ظهرا، من أجل السماح لوفد الكاف والفيفا اللحاق بافتتاح الشان في الجزائر.

مصادر موقع Rue20 ، ذكرت أن المغرب لم يعلن بعد موقفه الرسمي النهائي من مشاركته في نهائيات الشان.

و ذكرت ذات المصادر، أن بلاغ الجامعة تحدث عن تعذر المشاركة إلى حدود اللحظة بسبب عدم توصلها بترخيص التنقل إلى قسنطينة من طرف الكاف ، ولم يتحدث عن قرار نهائي بعدم الحضور.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد