حيازة المخدرات تقود إلى اعتقال صاحب تريبورتور بالعيون

0

زنقة 20 | متابعة

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون، مساء أمس الخميس 5 يناير الجاري، في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا واستهلاكه.

وحسب مصدر أمني مأذون، فقد تم  إيقاف المشتبه فيه الأول بمقهى بحي الوحدة بمدينة المرسى متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا من أجل الاستهلاك.

ومكنت التحريات المنجزة في القضية من إيقاف المشتبه فيه الثاني المتورط في عملية توزيع المخدرات على مستوى الطريق المؤدية لمدينة بوجدور، على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات يستعملها في عملية الترويج، وبحوزته كمية من مخدر الشيرا جاهزة للترويج.

وأسفرت إجراءات التفتيش داخل مسكن المشتبه فيه، عن حجز 102 صفيحة وقطعة من مخدر الشيرا، بلغ وزنها الإجمالي 8600 غرام، علاوة على سكينين ومبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

إلى ذلك، جرى إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهاته القضية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد