فيديو . مروحية تابعة للجيش المغربي تشارك في برنامج كاميرا خفية ‘رامز بيلعب بالنار’

زنقة 20 . الرباط

أفرجت قناة “MBC مصر” عن الفيديو الترويجي لبرنامج الكاميرا الخفية الجديد “رامز بيلعب بالنار” و الذي يلعب فيه البطولة الكوميدي المصري ‘رامز جلال’ والمصور في مدينة الدار البيضاء والمرتقب عرضه في شهر رمضان.

الفيديو الترويجي والذي كشف عن أبرز لحظات الرعب التي عاشها ضحايا ‘رامز جلال’ على سطح برجي ‘توين سنتر’ بالدار البيضاء أظهر مشاركة مروحية تابعة للجيش المغربي في البرنامج والتي تقوم بدور نقل رجل الإطفاء ‘رامز جلال’ لسطح أحد البرجين،لإخماد النيران حسب ما سيتابعه الجمهور في رمضان.

http://www.youtube.com/watch?v=E_JkQw2F-eE

و تساءل مجموعة من نشطاء النت المغاربة عن سبب الإستعانة بمروحية عسكرية تابعة للجيش في برنامج تلفزيوني فيما كان يمكن الإستعانة بمروحيات مدينة كما هو الحال بمروحيات وزارة الصحة التي أطلقتها مؤخراً.

يذكر أن البرنامج الكوميدي للمثل المصري أثار الكثير من الجدل بعد أن تعرض فيه ‘رامز جلال’ للضرب من قبل نجوم سينما عالميين أمثال “ستيفن سيغال’ و “أنطونيو بانديراس’ اللذان لم يستحملا خفة دم ‘رامز’ وأشبعاه ضرباً دخل على إثره للمصحة عدة مرات.

الفنان المصري “رامز جلال” أكد أنه يعشق المغامرات ويصارع من أجل نجاح برنامجه مهما واجه من مشاكل بسبب استضافته لنجوم عالميين فذلك يرفع من مستوى برنامجه في مصر والعالم العربي حيث يسعى رامز الى جلب الفنانيين العالميين خاصة من لهم جمهور عربي كبير والإيقاع بهم في برنامج المقالب “رامز يلعب بالنار” الذي يتم تصويره في الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد