تقرير يورط عمدة تطوان الأسبق و يؤكد أن شوارع المدينة لم تخضع للصيانة طوال ست سنوات

0

زنقة 20 | الرباط

نشرت جماعة تطوان تقريرا على صفحتها الفايسبوكية الرسمية ، كشفت فيه أن جماعة تطوان لم تقدم على اشغال صيانة الشوارع والطرقات منذ أكثر من ست سنوات، في إدانة شبه مباشرة لعمدة المدينة الأسبق محمد ادعمار.

وقالت جماعة تطوان أنها شرعت في صيانة وإعادة تبليط بعض المحاور الرئيسية بالاسفلت الساخن، خاصة على مستوى شارعي القصر الكبير والجولان.

و أشارت إلى أنها عملت على إعطاء انطلاقة أشغال صيانة وتبليط بعض الشوارع الرئيسية بمدينة تطوان، و اعادة تهيئة ممرات الراجلين خاصة قرب المؤسسات التعليمية، وفق المعايير التقنية، هذا الى اصلاح وتهيئة مدارة سيدي طلحة، التي تأثرت بالتساقطات المطرية الاخيرة.

وخصص خلال ميزانية التسيير مبلغ 300 مليون سنتيم من أجل صيانة الشوارع المهمة، والتي تعرضت للتآكل، مؤكدة أن جماعة تطوان لم تقدم على اشغال صيانة الشوارع والطرقات منذ أكثر من ست سنوات، هذا إلى أن أغلب هذه الشوارع استفادت من أشغال الإصلاح والصيانة في برنامج التأهيل الحضري 2006-2009، مما بات معه ضروريا التفكير في إيجاد صيغ تقنية من أجل صيانة هذه الشوارع.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد