الركراكي: قلت للاعبين أنه يتوجب علينا الفوز بكأس إفريقيا قبل كأس العالم

0

زنقة 20 | متابعة

قال مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي إن الخسارة أمام كرواتيا (1-2) كانت بسبب “تفاصيل صغيرة، وأضاف “إنها خسارة مريرة، لكن أعتقد أنها مستحقة. لقد رأينا فريقاً لم يستسلم. سوف نتذكر مباريات كثيرة، وسنعود أقوى. لقد وحّدنا بلدنا لمدة شهر، وكان الجميع سعداء”.

وأوضح الركراكي عقب انتهاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر إن كرواتيا سيطر على المباراة في الشوط، وارتكب فريقه الكثير من الأخطاء، وعانى من من الإرهاق ولكن “تحسّن الفريق في الشوط الثاني إلا أن كرواتيا حافظت على النتيجة وقال “سنستيقظ غدا لنستوعب ما حققناه”.

وقال الركراكي في مؤتمر صحفي: “لقد تعلمنا كثيرا من هذه التجربة. نحن لسنا بعيدين عن المنتخبات الكبرى وهدف المغرب والأفارقة في يوم من الأيام الفوز بكأس العالم”.

وأضاف الركراكي: “أعتقد أننا من بين أفضل أجيال إفريقيا لكننا لسنا الأفضل. قلت للاعبي أنه يتوجب عليهم الفوز بكأس أمم إفريقيا لنكون الأفضل في القارة. قبل أن تكون ملكًا في العالم يجب أن تكون ملكاً في بيتك”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد