مدرب كرواتيا: مباراة الترتيب ضد المغرب ستكون قوية و نطمح للفوز بالبرونزية لإسعاد جماهيرنا

0

زنقة 20 | متابعة

قال زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، أن مواجهة المغرب، غدًا السبت، ضمن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022، ستكون صعبة.

وأكد زلاتكو داليتش، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: “منتخب المغرب يمتلك الروح والجودة ولديهم مشجعون رائعون ويستحقون ما وصلو إليه في كأس العالم”.

و أضاف : “هذه النسخة من بطولة كأس العالم، تعني الكثير بالنسبة لنا ونريد أن نهدي البرونزية لشعبنا، والحصول على ميدالية مونديالية أخرى لمواصلة الانجازات التي تم تحقيقها في السنوات الأخيرة والعودة إلى البلاد مرفوع الرأس”.

وأوضح مدرب كرواتيا: “بالفعل لن أغامر بإشراك لاعبين مصابين وسنخوض المباراة بالمتاح من اللاعبين”.

وتابع: “قبل 4 سنوات، لم يكن يتوقع أحد وصول منتخب المغرب، إلى هذا الدور، وهم يؤكدون مفاجأة النسخة الحالية، ونحترم المنافس بشكل جيد بعد الوصول إلى هذه المرحلة، ولكننا جاهزون تماماً وندرك أن المباراة قوية وصعبة وهي تحدي بالنسبة لنا وكما قلت كأننا نخوض مباراة نهائية”.

وأتم زلاتكو داليتش، تصريحاته قائلًا: “هناك منتخبات كان بمقدورها الوصول لمستويات أفضل مثل هولندا وإسبانيا موضحًا أن منتخب المغرب أجمل مفاجآت المونديال حتى الآن”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد