الركراكي و إصابات اللاعبين : غداً سنحسم في التشكيلة الرسمية

0

زنقة 20 | الرباط

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أن المباراة المرتقبة أمام المنتخب الفرنسي غدا الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، ستكون صعبة لكنه أكد في الوقت نفسه على أن الفرصة متاحة لفريقه وأنه سيقدم كل ما لديه للتأهل إلى النهائي.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء للحديث عن المباراة: “أمامنا مباراة صعبة للغاية، سنواجه حامل لقب البطولة، هو فريق يضم لاعبين ممتازين ويقوده مدرب ممتاز، لكن لدينا طموح كبير وسنحاول أن نصنع الفرص لأنفسنا، ولم لا نتأهل لنهائي كأس العالم؟.”

وعن التساؤلات بشأن الإصابات في صفوف المنتخب المغربي، قال الركراكي: “كما يعرف الجميع، لدينا العديد من الإصابات، لكننا نتعافى بشكل سريع ولدينا جهاز طبي رائع وكل يوم نشهد أمورا إيجابية وأخبار جيدة”.

وأضاف “نحن ننتظر حتى اللحظة الأخيرة قبل أن نتخذ القرار بشأن إشراك اللاعبين، فمن الممكن أن يكون جميع اللاعبين جاهزين، ونحن نعمل على إشراك اللاعبين الذين يتمتعون بأفضل حالاتهم ولياقتهم”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد