مئات الفلسطينيين يشدون الرحال إلى قطر لمساندة أسود الأطلس

0

زنقة 20 | الرباط

تدوال نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بدولة فلسطين، منشورات تؤكد  ان عددا من الأسر والأهالي والمشجعين الفلسطينين، يستعدون للسفر إلى الدوحة لحضور مباراة المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي المقررة الأربعاء القادم في نصف النهائي من نهائيات مونديال قطر 2022.

وقال نشطاء من مختلف المشارب الفلسطينية، أن عوائل وأسر خاصة من رام الله  لن تتخلى عنن دعم أسود الأطلس في مباراتهم الحاسمة ضد الديوك الفرنسية، بعد تأهلهم التاريخي للمربع الذهبي السبت الماضي.

وكانت دولة فلسطين، قد انتفضت بكل أطيافها السياسية والمجتمعية بدأ بالرئيس الفلسطيني مروروا بالقادة الفلسطينيون فرحا بتأهل المنتخب الوطني، حيث خرجوا بالآلاف لشوارع مدن وبلدات وقرى فلسطين بالشتات وبالمهجر فرحا بالمغرب.

وشاركت حركة الجهاد الإسلامي حماس وحركة فتح وكتائب القسام احتفالات المغاربة والعالم العربي بما حققه منتخب اسود الأطلس الذي وضع قدما له بالمربع الذهبي من مونديال قطر 2022, في سابقة لم تشهد لها الكرة العربية والإفريقية مثيل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد