في حالة الخسارة أمام فرنسا.. المغرب سيبقى في قطر لخوض مباراة المركز الثالث

0

زنقة 20 | الرباط

أسدل الستار اليوم السبت على الدور ربع النهائي في كأس العالم بصعود تاريخي لأسود المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم وصناعة تاريخ جديد لكرة القدم لأول مرة منذ 92 عاما، أن يشهد مربع الكبار في كأس العالم فريق عربي أو إفريقي وكان هو منتخب المغرب الذي فاز على البرتغال في الدور ربع النهائي وقبله منتخب إسبانيا في الدور ربع النهائي.

ويقام الدور نصف النهائي في كأس العالم قطر 2022 يوم الثلاثاء المقبل بمباراة الأرجنتين وكرواتيا بعد مفاجأة الأخيرة بإقصاء المنتخب البرازيلي المرشح الأول للقب، وفوز الأرجنتين على هولندا، ليتقابلا في نصف النهائي الأول في البطولة.

وفي اليوم الثاني من مباريات الدور نصف النهائي يتقابل المنتخب المغربي مع الفائز من فرنسا وإنجلترا المقامة حاليا في الدور ربع النهائي.

وبهذا الفوز التاريخي للمغرب ضمن أسود إفريقيا خوض مباراتين إضافيتين في البطولة حيث سيخوض مباراة الدور نصف النهائي وفي حالة فوزه سيتأهل للمباراة النهائية وفي حال خسارته في الدور نصف النهائي سيلعب على المركزين الثالث والرابع وهو في حد ذاته إنجاز عربي وإفريقي كبير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد