قلوب العرب والأفارقة مع أسود الأطلس لتحقيق التأهل إلى نصف نهائي المونديال

0

زنقة 20 ا الرباط

تستعد كافة الجماهير الكروية بالعالم وعلى الخصوص العربية والإفريقية من أجل متابعة مواجهة نارية بين منتخب المغرب ونظيره البرتغال، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، وسط ترقب جماهيري كبير للمباراة التي ستحدد الطرف الثالث المتأهل إلى نصف نهائي مونديال 2022.

وتترقب الملايين من الجماهير العربية والإفريقي بشغف كبير تحقيق المنتخب الوطني اليوم السبت الفوز على المنتخب البرتغالي للمرور لدور النصف النهائي بعدما أظهرت عناصر المنتخب قتاليتها في المباريات التاريخية التي قادتهم إلى دور الربع.

ؤاجمعت آراء الشارع العربي والإفريقي على أن المنتخب المغربي  قدم خلال مشواره في مونديال قطر 2022 أكثر مما هو مطلوب منه، وأن وصوله للدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه يعبر إنجازا كبيرا، ليكون أول منتخب عربي يتأهل للدور ربع النهائي في تاريخ مشاركات العرب في المونديال، بعدما كان أول منتخب عربي وإفريقي، يتأهل للدور الثاني في العام 1986، حيث تزينت البيوت المغربية والعربية  والشوارع والمحلات بألوان العلم المغربي تعبيرا عن فرحة هذا الإنجاز والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأكدت الجماهير المساندة للمنتخب المغربي في مواقع التواصل الإجتماعي أن ما قدمه نجوم المنتخب المغربي خلال لقاء إسبانيا التاريخي يمنحنا التفاؤل والأمل بتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، مقدمين شكرهم لأسرة الكرة المغربية على هذا الإبداع والتميز في عالم كرة القدم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد