فيليكس: كل منتخب واجهناه لديه أسلوب لعب والمغرب ليس استثناءً

0

زنقة20ا الدوحة

قال جواو فيليكس، لاعب المنتخب البرتغالي، إن “عناصر فريق البرتغال جاهزة لمواجهة المنتخب المغربي فقد حققنا انتصارا رائعا أمام سويسرا، والآن علينا أن نعود للعمل بجد للاستعداد للمغرب”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب البرتغالي اليوم قبل مواجهة المنتخب المغربي، “هذه تعتبر أول بطولة كأس عالم ألعبها، والجميع يحلم بتحقيقها إنه حلم أن أمثل منتخب البرتغال”.

وعن رونالدو، أوضح نجم منتخب البرتغال: لن أعلق على الأمر ولن أجيب على الشائعات.. أريد فقط التحدث للشعب البرتغالي، بضرورة أن نكون سويًا ومتقاربين، لأننا نلعب بكأس العالم ونحلم بتحقيقه.

واستطرد بالقول البرتغال أفضل بدون رونالدو؟.. لا أشعر بذلك إطلاقًا، دائمًا ما نلعب لافضل لاعب لدينا، ولكن بالنسبة لي لا أعتقد أننا نرغب بالتمرير لكريستيانو دائمًا.. هذا غير صحيح، فنحن نلعب للجميع، نريد أن نلعب بشكل ممتاز دائمًا.

واختتم فيليكس حديثه عن أداء منتخب المغرب، قائلا: “كل منتخب واجهناه لديه أسلوب لعب والمغرب ليس استثناءً.. حللنا أدائهم وكانوا معقدين.. يجب أن نكون جاهزين للانتصار بهذه المباراة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد