الركراكي: سنحسم غداً في مشاركة نايف أكرد وهناك بدلاء جيدون في الدفاع

0

زنقة 20 ا الدوحة

قال وليد الركراكي، أن الطاقم الطبي و الجامعة الملكية لكرة القدم يعملون بجد لتحضير اللاعبين المصابين.

و أضاف الركراكي، أن نايف أكرد إذا لم يستطع اللعب غدا فسيدخل مكانه لاعبا آخر.

وذكر الركراكي، أنه سينتظر غدا لمعرفة ما إذا كان بإمكان نايف أكرد المشاركة في المباراة.

و أضاف: “كما قلت سابقا نحن نملك 26 لاعبا بنفس المستويات، اي لاعب سيدخل للمشاركة سيقدم أفضل ما لديه، صحيح أن نايف مهم جدا بالنسبة إلينا، لكن لدينا لاعبين بنفس المستوى بإمكانهم تقديم الأفضل في خط الدفاع”.

و أوضح الركراكي، أن أغلب اللاعبين الذين شاركوا في المونديال ليسوا جاهزين بدنيا 100 في المائة و يعانون من إصابات، ورغم ذلك قاموا بأداء رائع في المباريات السابقة.

من جهة أخرى ، كشف وليد الركراكي، عن جزء من حوار دار بينه وبين رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع الذي أكد فيه لهذا الأخير أن المغرب يستحق أن يصل للنصف النهائي في مونديال قطر 2022.

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم قبل مواجهة المنتخب البرتغالي غدا السبت، أن منذ تولي مهام تدريب الفريق الوطني قلنا أنه يجب أن نحقق شئ في هذا المونديال ولن ننتظر حتى مونديال 2026 وذلك ما كان ونسعى إلى التأهل إلى نصف النهائي الآن وسنقدم مباراة كبيرة غدا السبت أمام البرتغال”.

وأضاف ” ما يجعلنا نقول ذلك هو الكفاءة والجاهزية التي تتحلى بها عناصر الفريق الوطني”، داعيا الجميع في القارة الإفريقية والدول العربية لوضع الثقة في الكفاءات الوطنية من أجل تحقيق النتائج في البطولات”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد