التكناوتي : فرحة الملك دافع قوي للاعبين للعبور إلى نصف النهائي

0

زنقة 20 ا الدوحة

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن “المنتخب المغربي سيواجه منتخب البرتغال مثل باقي المواجهات بنفس روح التحدي والقتالية التي خاضها الفريق الوطني في المباريات السابقة مونديال قطر” .

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم قبل مواجهة منتخب البرتغال غدا السبت، أن لاعبي المنتخب في كامل الجاهزية لملاقاة منتخب البرتغال لتحقيق الفوز.

وتابع الركراكي، أن “المنتخب يحس بالضغط الإجابي الذي تمارسه الجماهير المغربية والعربية والإفريقية وسنعمل من أجل تحقيق الفوز في مباراة البرتغال”.

وشدد الركراكي على أن  “الفريق الوطني جاهز على كل المستويات لتقديم مباراة كبيرة يوم السبت هدفنا هو تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير المغربية”.

من جهته قال الحارس الإحتياطي للمنتخب احمد رضا التكناوتي أن احتفال الملك محمد السادس و ارتدائه قميص المنتخب عقب التأهل لربع النهائي مفخرة للجميع.

و أضاف التكناوتي، أن جميع اللاعبين شاهدوا الملك محمد السادس وهو يحتفل رفقة الشعب المغربي ، وهو ما سيعطي دافعا قويا للاعبين للعبور إلى نصف النهائي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد