العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف تتوقع تأهل المنتخب المغربي لدور النصف بمونديال قطر

0

زنقة 20 ا متابعة

توقعت سيدة التنبؤات الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف، وصول المنتخب المغربي إلى تصفيات النصف النهائي من مونديال قطر 2022، بينما توقعت لقاء الأرجنتين بمنتخب البرازيل في المباراة النهائية لكأس العالم 2003 بقطر.

وتوقعت الفلكية الشهيرة اللبنانية، ليلى عبد اللطيف عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات يوتوب، مجموعة من التوقعات من بينها وصول منتخب عربي، إلى الدور نصف النهاية بمونديال قطر 2022.

كما توقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، قُبيل إنطلاق مونديال قطر، مرور المنتخب المغربي إلى الدور الثاني وأن المنتخب السعودي سيُحقق مفاجأة تاريخية، وهو ماحدث بالفعل عبر فوز الأخضر السعودي على نظيره المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2/1، وسط ذهول عربي وعالمي بهذه النتيجة.

وأشعلت توقعات ليلى عبد اللطيف  حول المنتخب المغربي حماس عشاق كرة القدم وجماهير أسود الأطلس، الذي حقق إعجازا كرويا لم يسبق له مثيل بالوطن العربي خلال كل مباريات كأس العالم المنظم بقطر 2022.

يذكر بأن العرافة ليلى عبد اللطيف، قد تحدثت عن مجموعة من الوقائع التي حصل البعض منها بالعديد من الدول من بينها على سبيل المثال إنفجارات اسطنبول والحرب الروسيا الاوكرانية، بينما توقعت أن الطب سيشهد منعرجا تعجيزيا حيث سيتم القضاء على مرض السرطان بعيدا عن الأدوية و المواد الكيماوية، وذلك عبر نبتة عربية سيتم عن طريقها شفاء جميع المرضى.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد