مباراة المغرب إسبانيا تغير توقيت الجلسة العامة لمجلس المستشارين

0

زنقة 20 ا الرباط

اضطر مكتب مجلس المستشارين تغيير توقيت جلسة الأسئلة الشفهية المقررة غدا بعد الزوال لتزامنها مع انطلاق مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الإسباني برسم دور الثمن ضمن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأعلن رئيس مجلس المستشارين في بلاغ له، إلى علم كافة المستشارين ، أن الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفهية ليوم الثلاثاء 06 دجنبر 2022، ستنعقد بصفة استثنائية، ابتداء من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

وأضاف أنه بعد هذه الجلسة مباشرة ستليها جلسة عامة تشريعية تخصص للدراسة والتصويت على: مشروع قانون رقم 18.18 يقضي بتنظيم عمليات جمع التبرعات من العموم وتوزيع المساعدات لأغراض خيرية. (في إطار قراءة ثانية)، مشروع قانون رقم 86.21 يتعلق بالأسلحة النارية وأجزائها وعناصرها وتوابعها وذخيرتها. و مشروع قانون رقم 84.21 يتعلق بتربية الأحياء المائية البحرية. (في إطار قراءة ثانية)، ومشروع قانون رقم 19.22 بتغيير القانون رقم 05.12 المتعلق بتنظيم مهنة المرشد السياحي.

ويسعى المنتخب المغربي لكرة القدم إلى كتابة تاريخ جديد في مشاركته السادسة في نهائيات كأس العالم، عندما يلاقي الجارة إسبانيا بطلة 2010 الثلاثاء على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة في ثمن النهائي وعينه على التأهل لدور الربع.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد