تفجر فضيحة استفادة مسؤولين وميسورين من سكن 14 مليون بالحسيمة والعامل شوراق يلغي لائحة المستفيدين

0

زنقة 20 . متابعة

قرر عامل إقليم الحسيمة فريد شوراق ، قبل ايام إلغاء لائحة المستفيدين من سكن 14 مليون وإعادة التسجيل من جديد.

كريمة اقوضاض مستشارة جماعية ببلدية إمزورن وعضوة بالمجلس الإقليمي للحسمية ، ثمنت قرار عامل إقليم الحسيمة بخصوص القرار الأخير الذي اتخذه بخصوص ما بات يعرف محليا بسكن (14 مليون).

وذكرت أن عامل إقليم الحسيمة اقدم على مبادرة أقل ما يمكن أن يقال فيها أنها من المبادرات التي ينتظرها الشعب المغربي قاطبة من كل رجالات السلطة من أجل وضع حد لنفوذ سلطة المال ، و يتعلق الأمر بإلغاء اللوائح المقدمة للاستفادة من السكن الاقتصادي الاجتماعي بالحسيمة ذي القيمة 140 ألف درهم ، و التي كانت تضم بعض الأسماء من عائلات ميسورة و غنية أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها ذات إمكانية لإيواء بعض من العائلات الفقيرة ، في حين أن هذا المبادرة خصصت بالأساس من أجل إيواء الأسر ذات الدخل المحدود و وفق شروط و إمكانيات تتيح لهم الاستفادة بطرق ميسرة جدا.

و اشارت الى انه بمثل هذه المبادرات يتم وضع حد لجشع كل من سولت لهم أنفسهم الترامي على حقوق مكتسبة هي في الأصل مخصصة لجمهور الفقراء و ذوو الدخل المحدود.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد