صحف مصرية : المغرب يشهد نهضة كروية

0

زنقة 20 ا الرباط

وصف الإعلام المصري إنتصار أسود الاطلس على نظيره الكندي في مباراة الأمس الخميس، بملعب الثمامة بمونديال قطر 2022، بالملحمة التاريخية التي رفعت رؤوس كل العرب من المحيط إلى الخليج.

وقال معلقون ورجال إعلام في العديد من القنوات الإذاعية المصرية، عشية فوز المنتخب المغربي، إن هذا الإنتصار بالذات يؤكد مما لاشك فيه أن نهضة كروية لم يسبق لها مثيل في الربوع العربية يعيشها بلاد المغرب.

كما وقف العديد من مقدمي البرامج الرياضية المصرية، إحتراما لأداء المنتخب المغربي، وهنأوا المغرب ملكا وشعبا، وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، والمدرب المغربي وليد الركراكي على هذه الروح الرياضية العالية التي أبانوا عنها في مونديال قطر 2022, امام فرق عملاقة كانت مرشحة بقوة للفوز بكأس العالم.

المصريون وفي تعليقات متفرقة لهم على مواقع السوشل ميديا، احتفلوا بالفوز التاريخي لأسود الأطلس، واعلنوا انهم سيواصلون تقديم كل الدعم والتشجيع للقميص المغربي، باعتباره القميص الوحيد الذي ظل صامدا ليمثل الأمة العربية والإسلامية بمونديال عربي عظيم يقام على أرض عربية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد