تضامن واسع مع مشجع مغربي تعرض للتنمر في مباراة كرواتيا

0

زنقة 20. الرباط

تعرض مشجع مغربي خلال مباراة المنتخب المغربي وكرواتيا، أمس الأربعاء، في ملعب “البيت” في قطر، لموجة من التعليقات الساخرة والمتنمرة من قبل أجانب ومغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب شكل أسنانه.

وظهر الرجل الذي حل بقطر رفقة إبنه على نفقته الخاصة يهتف بالتشجيعات في المدرجات، رافعا علم المغرب، في لحظة تلقائية التقطتها عدسات الكاميرا. الأمر الذي عرض للسخرية بسبب شكل أسنانه، الذي ظهر بسن واحدة.

وأشعل تعليق ساخر مواقع التواصل الإجتماعي كتب صاحبه “كان على المشجع إصلاح شكل أسنانه عوض الذهاب للتشجيع”، في إشارة لتكلفة السفر التي كان يمكن أن يستثمرها في إصلاح أسنانه.

وفي رد على هذا التنمر كتب أحد المعلقين المغاربة “والله حتى حشومة عليكم.. إلتقيته في سوق واقف، ولم يتأثر بالحملة الفايسبوكية ضده، وقال لي: الله يقوي حسادي”.

وكتب آخر “هادشي عيبعلي،  هذا مغربي، وكشجع المنتخب المغرب وهو في قمة السعادة خصكم تفرحوا بحالوا ماشي التنمر عليه”.

وعلق آخر “هاد الرجل جا من مسافة بعيدة يشجع المنتخب الوطني وعندو روح وطنية وغيرة على الراية المغربية، ولم يخرج من بيته حتى يهاجم الناس من خلف هاتفه”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد