Rue20 ينشر صورة إصابة حكيمي في الفخذ وصور تداريب الأسود بملعب الدحيل

0

زنقة20| الرباط

خاض المنتخب المغربي حصة تدريبية، اليوم، لإزالة العياء بعد المباراة التي خاضها يوم أمس ضد المنتخب الكرواتي، برسم نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعاين موقع Rue20، تمارين عناصر الفريق الوطني على أرضية ملعب عبد الله بنخليفة (الدحيل)، اليوم الخميس، حيث حضر جميع اللاعبين بدون استثناء لإجراء الحصة التدريبية.

ووفق الصور التي إلتقطها موقع Rue20 لعناصر المنتخب الوطني من قلب ملعب الدحيل أثناء التدريب، أجرت العناصر الأساسية للفريق تداريب خاصة لإزالة العياء، فيما قام لاعبو الإحتياط بتمارين عادية للحفاظ على اللياقة البدنية.

وتظهر الصور حجم الإصابة التي تعرض لها أشرف حكيمي في الفخذ الأيسر، فيما ظهر نصير مزراوي يجري تداريب خاصة رغم الإصابة التي تعرض خلال مباراة كرواتيا يوم أمس.

يذكر أنه قبيل مباراة بلجيكا المصيرية، جمع رئيس الجامعة الملكية المغربية،  فوزي لقجع، كافة لاعبي المنتخب الوطني المغربي بأفراد أسرهم من كافة البلدان التي يقيمون بها، لدعم اللاعبين معنويا.

وعلم منبر Rue20 أن أفراد أسر لاعبي المنتخب الوطني المغربي قدموا الدعم المعنوي للاعبين بالفندق الذي يقيمون به، حيث إلتقى أسود الأطلس بأبنائهم و زوجاتهم ووالديهم اليوم الخميس، قبل التوجه لملعب الدحيل لإجراء حصة تدريبية لإزالة العياء بعد مباراة أمس ضد منتخب كرواتيا.

 

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد