يحيى عطية الله يتألق كجناح نفاث في أول ظهور مونديالي

0

زنقة 20 | الدوحة

عزز المنتخب المغربي طموح الجماهير عبر المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع نظيره الكرواتي وصيف بطل العالم، اليوم ضمن الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

ووسط دعم جماهيري هائل في استاد البيت بمدينة الخور، تفوق المنتخب المغربي على نظيره الكرواتي في أغلب فترات المباراة، خاصة في الجانب الهجومي، وكاد أن يحسم النقاط الثلاث لصالحه لكنه لم ينجح في هز الشباك رغم صناعة عدد من الفرص الحقيقية.

ورغم التعادل، جاء الأداء المقنع أمام المنتخب الكرواتي، وصيف بطل كأس العالم 2018، في المباراة الأولى ليعزز طموح المنتخب المغربي وجماهيره في التأهل من المجموعة السادسة التي تشهد اليوم أيضا لقاء المنتخب البلجيكي مع نظيره الكندي على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي.

ودفع وليد الركراكي في الشوط الثاني بالجناح الايسر يحيى عطية الله ، خلفا لنصير مزراوي الذي خرج على النقالة مصاباً.

وقبل أن يصاب ، فإن مزراوي كان غائبا تماما في المباراة ، عكس المردود الكبير الذي قدمه في المباريات الودية التي خاضها المنتخب قبل المونديال.

في المقابل ، دخل يحيى عطية سريعا في أجواء المباراة التي تعتبر أول مشاركة له في كأس العالم.

و كان دخول عطية الله ناجعا جدا على جهة اليسار ، كما قام في مرات عدة بمراوغات ناجحة و تمريرات موفقة في اتجاه مرمى كرواتيا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد