السنتيسي لـRue20: هذه شروط الترشح لمنصب الأمين العام لحزب الحركة الشعبية

زنقة 20 | الرباط

قال ادريس السنتيسي رئيس المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية، أن باب الترشيح لمنصب الأمانة العامة لقياد الحزب في المرحلة المقبلة سينطلق اليوم السبت إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد السنتيسي الذي يتولى لرئاسة اللجنة التحضيرية الخاصة بالمؤتمر الرابع عشر  في تصريح لموقع Rue20، اليوم السبت على هامش اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر، أن باب الترشيح مفتوح في وجه الحركات والحركيين بشرط أن يكون المرشح أو المترشحة قد كان عضوا بالمكتب السياسي في الولاية الأخيرة.

وأضاف السنتيسي، أن اللجن التي تشتغل داخل اللجنة التحضيرية أنهت تقريبا جميع مهامها واشتغلت على التعديلات المقترحة التي سيتم طرحها على المؤتمر.

وأبرز أنه خلال هذا الاجتماع ستتم المناقشة والمصادقة على عمل اللجن الفرعية، وعلى وجه الخصوص لجنة الأنظمة والقوانين ولجنة الأرضية السياسية والبرامج.

وأشار أن الاجتماع سيكون من أجل  المساهمة في إغناء النقاش، حول هذه المشاريع قبل تقديمها أمام أنظار المؤتمر الوطني الرابع عشر..

ويواصل حزب الحركة الشعبية ، عقد اجتماعاته المكثفة لفتح باب الترشيحات أمام الأمانة العامة.

وتحضر اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية، المزمع انعقاده متم الشهر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد