أوبيندا مهاجم بلجيكا يكشف تلقيه دعوة من المغرب لحمل قميص أسود الأطلس

0

زنقة 20 | متابعة

كشف البلجيكي لويس أوبيندا، لاعب لانس الفرنسي، إنه تلقى دعوة لحمل قميص المنتخب المغربي وتغيير جنسيته الرياضية في الآونة الأخيرة، لكنه رفض ذلك.

وكشف أوبيندا وهو من أم مغربية ، في تصريحات صحافية، أنه كان على تواصل مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتلقى دعوة للعب للمنتخب المغربي، بيد أنه رفض ذلك بحكم أنه لعب لبلجيكا منذ سنوات عبر فئاتها السنية.

وأوضح أيضا أنه اتخذ قراره باللعب لمنتخب “الشياطين الحمر” منذ مدة طويلة، وأنه لن يعدل عن هذا القرار الواثق منه، الذي يعرف أنه صحيح.

وأضاف: “تلقيت بعض الاتصالات من الجامعة المغربية لكني أرغب في اللعب لبلجيكا، وهو قرار اتخذ في وقت سابق”.

وتابع أوبيندا: “صحيح أنني أخذت بعين الاعتبار مشاركتي في كأس العالم، لكن لم أكن أتوقع إصابة لوكاكو. لا أعرف إذا كنت سأشارك أساسيا أم لا، هذا قرار للمدرب سأحترمه طبعا، ولن أدخر جهدا مع المنتخب”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد نجحت في خطف موهبتين من منتخب بلجيكا، ويتعلق الأمر بالواعدين بلال الخنوس وأنس الزروري اللذين سيشاركان في نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها يوم الأحد القادم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد