منتخب كندا خصم المغرب في المونديال يصل البحرين لبدء المعسكر التدريبي

0

زنقة 20 | متابعة

وصل المنتخب الكندي لكرة القدم إلى البحرين اليوم الاثنين، وذلك تحضيراً لخوض المباراة الودية الدولية أمام البحرين يوم 11 نوفمبر.

وكان وصول المنتخب الكندي إلى البحرين على مجموعات، حيث اكتملت صفوف المنتخب الضيف بوصول آخر دفعة يوم أمس.

وقد بدأ المنتخب تدريباته على ملعب مدينة حمد بالعاصمة البحرينية، على أن تنتقل التدريبات إلى ملعب إستاد مدينة خليفة قبل يوم من موعد اللقاء الودي المرتقب.

وقد خاض منتخب كندا مباراتين وديتين دوليتين، حيث لعب أمام منتخب قطر في الودية التي جمعت المنتخبين يوم 23 سبتمبر والتي انتهت بفوزه بهدفين دون رد، وأمام منتخب الأورغواي يوم 27 سبتمبر والتي انتهت بفوز الأخير بذات النتيجة.

ويستعد المنتخب الكندي المصنف 41 عالمياً، لخوض مشاركته الثانية في كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، بعد غياب دام 35 عاما منذ مشاركته الأولى والتي كانت في النسخة التي أقيمت عام 1986.

وقد وضعت قرعة كأس العالم الحالية المنتخب الكندي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات المغرب و بلجيكا وكرواتيا.

حيث يستهل مشواره في المونديال بملاقاة منتخب بلجيكا يوم 23 نوفمبر، وسيخوض لقاءه الثاني أمام منتخب كرواتيا يوم 27 نوفمبر على أن يخوض لقاءه الثالث في المجموعة أمام المنتخب المغربي في الأول من ديسمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد