رئيس جهة العيون لـRue20 : خطاب المسيرة تاريخي وتحدث فيه الملك بلغة الأرقام

0

زنقة 20 ا علي التومي

قال رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، سدي حمدي ولد الرشيد، إن “خطاب جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء، كان خطابا تاريخيا يتسم بالصراحة والشجاعة المعهوده في خطب جلالته السامية”.

وأضاف ولد الرشيد في تصريح لموقع Rue20، على هامش مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي مساء أمس الأحد بقصر المؤتمرات، أن “الخطاب الملكي بالمناسبة أبرز الجانب التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة، في إطار النموذج التنموي.

واعتبر ولد الرشيد، أن “تأكيد الملك لبلوغ النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية مراحله الأخيرة بنسبة 80% هو دليل واضح على نجاح المسيرة التنموية التي يقودها عاهل البلاد الملك محمد السادس بأقاليمنا الجنوبية.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه “فيما يخص الشق الثاني من الخطاب الملكي فقد تحدث الملك وبلغة الأرقام عن الإستثمارات الضخمة بين المغرب ونيجيريا، وهو خطاب بمثابة تكملة لخطاب إفتتاح الدورة البرلمانية في مجال الإستثمار والنهوض به كأولوية”.

وشدد ولد الرشيد، أن “الإستثمار بكل أنواعه هو موضوع حاضر في كل التوجهات السامية للملك محمد السادس وهو أيضا بمثابة رسالة للعالم بأن المغرب دولة تحظى بالأمن والإستقرار وجاهزة ولها كل المؤهلات لإحتضان كل أنواع الإستثمار”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد