زيان : ‘إدا كان الملك هو لي خلا إلياس العماري إترأس البام’ فهو خطأ كبير

زنقة 20 . الرباط

تصريح خطير هو الذي صدر عن “محمد زيان” المنسق الوطني للحزب المغربي الليبرالي،والذي اعتبر فيه أن “إدا كان الملك هو لي خلا إلياس العماري إترأس البام لأن الخطأ الكبير بالمغرب هو وجود إلياس العماري”.

“زيان” الذي حل ضيفاً على إحدى الإذاعات الخاصة، هاجم حزب الأصالة والمعاصرة بشدة واتهمه بإحداث فوضى في الساحة السياسية المغربية كما اتهم أحزاباً في الأغلبية بشراء الأصوات و ضم منتخبين مفسدين وخص بالذكر حزبي التقدم والإشتراكية والأحرار.

واعتبر وزير الحقوق الإنسان السابق في عهد الملك الراحل الحسن الثاني أنه لا يجب أن يكون للملوك أصدقاء لأن الصديق الوحيد للملك هو الشعب مضيفاً أن الملك محمد السادس أخطأ حينما أبعد رجال والده الحسن الثاني عن البلاط الملكي واستبدلهم بمحيط جديد.

http://www.youtube.com/watch?v=z9D3i7WD8NA

و في تعليقه على الإتهامات التي وجهها الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي “إدريس لشكر” للعدالة والتنمية من كون الولايات المتحدة الأمريكية تواطئت معه لتزوير انتخابات 2011 اعتبر “زيان” أن هذا الكلام قاله منذ سنوات وليس بأمر جديد “وكانو كيضحكو علي الناس آنذاك”.

“زيان” اتهم أيضاً حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة برشوة المغاربة للنجاح في الإنتخابات لكن بطريقة ذكية يضيف ذات المتحدث الذي اعتبر أن كل الأحزاب المغربية تستعمل المال و “مول الشكارة ” للوصول للبرلمان .

المنسق الوطني لحزب “السبع” أشار إلى أنه “ما يقدرش حد إقرب لي حيت عندي نفوذ قوية داخل وخارج المغرب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد