السلطات تمنع نائباً لرئيسة جهة كلميم من مغادرة التراب الوطني بعد اختفاء 60 مليون

زنقة 20 ا الرباط

ذكرت مصادر متطابقة، أن تعليمات صارمة قد أسفرت عن توقيف عضو بمجلس جهة كلميم وادنون ومنعه من السفر أمس الأربعاء أثناء عزمه مغادرة التراب الوطني عبر مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

وقالت ذات المصادر، إن السلطات المغربية قد أوقفت المعني بالأمر والذي يشغل حاليا منصب النائب الثاني لرئيسة مجلس جهة كلميم وادنون ، بعدما كان بصدد السفر خارج البلاد نحو إحدى المدن الإسبانية.

المصادر نفسها، أشارت إلى أن مذكرة التوقيف جاءت مباشرة بعد توصل المصالح الأمنية المختصة، بعزم المعني بالأمر القيام بالسفر لإسبانيا رفقة وفد يضم رئيس الجهة وعدد من اعضاء مجلس جهة كلميم وادنون.

هذا، ولم تحدد بعد ذات المصادر الأسباب الرئيسية التي أدت إلى منع النائب الثاني لمجلس جهة وادنون، من مغادرة التراب الوطني ،مع العلم أن الموقوف ذاته، قد سبق له أن قدم شكاية للمصالح الأمنية تفيد كونه تعرض للسرقة تحت التهديد بالسلاح وتم سلبه ما يناهز 60 مليون سنتيم من داخل سيارة تحمل ترقيم مجلس جهة كلميم،كان يتنقل بها داخل مدينة اكادير ، حيث باشرت المصالح الامنية تحرياتها فورا لمعرفة المشتبه فيه الرئيسي في عملية السرقة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    إن ما يهدد وحدة هذا الوطن و قد يتسبب في غرق سفينته لا قدر الله هو الفساد السياسي و المالي الذي يقوم به أناس لا ضمير و لا اهتمام لهم بهذا الوطن و لا بمصيره بين الأمم، لذلك على القضاء المالي و القضاء بصفة عامة ام يقوم بواجبه من أجل حماية الوطن من هؤلاء وفاء للقسم الذي قدموه أمام عاهل البلاد حفظه الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد