ظلام دامس يعم أحياء بالقنيطرة بالقرب من إقامة العامل والبوعناني غير مكترث

زنقة20ا الرباط

كشف مصدر محلي، أن عددا من الأحياء بمدينة القنيطرة خصوصا بالقرب من الاقامة السكنية لعامل عمالة اقليم القنيطرة تعيش منذ أسبوعين في ظلام دامس دون أن يتدخل رئيس المجلس أنس البوعناني لوقف حد لهذا الإهمال.

وأوضح المصدر، أن الظلام الدامس تسبب في تعرض عدد من السيارات إلى حوادث في الأسبوعين الماضيين ومخاوف الساكنة من تعرضهم للسرقة أثناء تحركهم ليلا لقضاء أغرضهم بالأزقة المذكورة.

وتوجود العديد من الأزقة والشوارع بعاصمة الغرب تحت وطأة الظلام الدامس، ومعاناتها مع الانقطاعات المتكررة والمستمرة للإنارة العمومية، حيث أن هناك مجموعة من المصابيح في وضعية كارثية بسبب تقادمها وتهالكها، بالاضافة إلى وجود أسلاك كهربائية عارية بأعمدة الانارة قد تسبب الضرر الخطير للمارة.

و|أضاف المصدر، أن الوضعية الكارثية للإنارة العمومية هي التي تتسبب في انقطاع الإنارة بشكل متكرر أو مستمر أو خفوتها في أحيان كثيرة، مشددا على أن مشكل الإنارة العمومية يؤرق أكثر ساكنة الأحياء الشعبية ، مثل احياء الاسماعيلية والساكنية وأولاد عرفة والارشاد والوفاء وحي الوحدة وحي الأمل و حي الإنارة وعين السبع والعصام واولاد أوجيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد