لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق عدد من الأندية واللاعبين

زنقة20| الرباط

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت مجموعة من القرارات والعقوبات في حق بعض لاعبي وأندية البطولة الاحترافية القسم الأول.

وتم توقيف بديع أوك، لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في مواجهة فريقه ضد اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، وتوقيف حمزة أفسال، لاعب فريق حسنية أكادير مباراة واحدة بعد طرده في المقابلة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي.

وتم تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب، و2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال اللقاء نفسه، وتم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، إضافة لمبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال نفس المقابلة.

وتم تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب. وتم تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المقابلة التي جمعته بفريق المغرب التطواني.

كما قررت اللجنة تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال اللقاء الذي جمعه بفريق نهضة بركان، إضافة إلى مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة ذاتها. وتم تغريم عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بناء على الدورية الموجهة للفرق تحت رقم 938.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد