مدرب ويست هام : نايف أكرد سيكون جاهزاً لمونديال قطر

زنقة 20. الرباط

قال ديفيد مويس، مدرب فريق وست هام الإنجليزي، إنه واثق من عودة اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد إلى الملاعب قبل منافسات كأس العالم لكرة القدم، المقرر إجراؤها في قطر بعد شهر من الآن.

وقال المدرب الأسكتلندي، اليوم الثلاثاء، قبل مباراة فريقه أمام ليفربول، مساء غد الأربعاء “إنها أنباء جيدة للغاية أن يكون نايف في طريقه للعودة”.

وتابع مويس “لقد قمنا بجلبه كلاعب أساسي، لذا فإن تعرضه للإصابة خلال فترة ما قبل الموسم أمر صعب للغاية بالنسبة لنا”، مؤكدا أن عودة أكرد “باتت قريبة جدا”.

وأضاف “لقد بدأ التدريب. لم يندمج بعد بشكل كامل مع اللاعبين الآخرين، لكنه على وشك اللعب”.

وأوضح مويس “أعتقد أنه سيلعب بالتأكيد قبل كأس العالم. لن يكون بمقدوري إخباركم ما إذا كان ذلك سيكون في غضون أسبوع أو أسبوعين لأنه لم يلعب أي مباراة بعد. لم يشارك بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز برفقتنا”.

وأضاف “نحن نتطلع على الأرجح إلى جعله يخوض مباريات في أوروبا أو تحت سن 21 عاما قبل أن نبدأ بالتفكير في مشاركته في البطولة”.

وبعد توقفه عن اللعب منذ إصابته خلال مباراة لما قبل الموسم ضد فريق “رينجرز”، يتوقع أن يكون المدافع المغربي جاهزا قبل منافسات كأس العالم (20 نونبر- 18 دجنبر).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد