الركراكي يصل قطر لتفقد مقر إقامة ومركز تداريب أسود الأطلس

0

زنقة 20 | الرباط

حل مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وليد الركراكي و طاقمه المساعد، أمس بقطر، لتفقد مقر إقامة المنتخب الوطني في فندق “ويندهام ويست باي” في العاصمة القطرية الدوحة إضافة إلى مراكز التداريب الملاعب التي ستحتضن مباريات أسود الأطلس.

وكان الركراكي مرفوقا بمساعده الأول رشيد بنمحمود و مسؤولين تابعين للجامعة الملكية لكرة القدم والمكلفين بتنقلات المنتخب الوطني.

الناخب الوطني الركراكي، تفقد مقر إقامة المنتخب وهو عبارة عن فندق فخم من فئة خمسة نجوم وسط الدوحة يديره مدير مغربي ، كما تفقد الملاعب التي ستحتضن مباريات المنتخب الوطني وهي ملعب البيت والثمامة، بالإضافة إلى ملعب التداريب التابع لنادي الدحيل ، ويتواجد على بعد 5 دقائق فقط من الفندق الذي سيقيم فيه الأسود.

وخاض المنتخب الوطني مباراتين وديتين بإسبانيا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، إذ فاز على الشيلي بنتيجة هدفين لصفر، بمدينة برشلونة، بينما تعادل مع الباراغواي (0-0)، بمدينة إشبيلية.

وكانت القرعة التي أجريت مراسيمها في مركز المؤتمرات بالعاصمة القطرية الدوحة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب ثلاث منتخبات ويتعلق الأمر بكل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد