مجلة المشاهير تصنف أفلاي ضمن أغنى اللاعبين في العالم

0

زنقة 20 | متابعة

صنفت مجلة People with Money، المتخصصة في تتبع ثروات المشاهير، نجم برشلونة الأسبق المغربي الأصل ابراهيم أفلاي ضمن أغنى اللاعبين في العالم.

و قالت المجلة، أن أفلاي ابن مدينة الحسيمة، رغم أنه أنهى مشواره الكروي مبكرا ، في سن الرابعة والثلاثين ، لكنه إستثمر في العديد من المجالات جعلت منه يتصدر قائمة أغنى اللاعبين في العالم سنة 2022.

وبحسب المجلة المتخصصة ، فإن لاعب برسلونة السابق يعتبر أحد اللاعبين الأعلى أجرا في العالم بثروة تقدر بـ 75 مليون دولار بزيادة 20 مليون دولار عن العام الماضي.

وكشفت بأن إبراهيم أفلاي مدين بثروته الهائلة لاستثماراته في سوق الأسهم ويملك محفظة عقارية كبيرة، بالإضافة إلى عقد إعلان مريح للغاية من شركة ”coverGirl” لمستحضرات التجميل.

كما يملك اللاعب حسب المجلة، سلسلة من المطاعم في أمستردام الهولندية، بالإضافة لسلسلة “Chez l’gros Ibrahim”، وهو نادٍ لكرة القدم في أوتريخت.

كما أشارت إلى أن أفلاي دخل أيضا عالم الموضة بشركة للملابس تسمى “Afellay Séduction” بالإضافة إلى عطر يطلق عليه Ibrahim’s.

وتوقعت المجلة، أن تنمو ثروة أفلاي لتبلغ 215 مليون يورو العام القادم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد