حملة أمنية واسعة لتحرير الملك العمومي بالعيون

0

 

زنقة 20 | علي التومي

نفذت السلطات المحلية بمدينة العيون عشية امس الاربعاء، حملة ليلية واسعة النطاق على الباعة المتجولين وأصحاب العربات الذين يشتغلون في ظروف عشوائية ولايحترمون الملك العام.

وعلم Rue20.com , بان الباشا المعين حديثا هشام بومهراز إلى جانب رئيس الدائرة الحضرية الأولى عبد الصمد جديدو واعوان للسلطة وافراد من الأمن والقوات المساعدة،قد إستهدفوا في حملة مفاجئة الباعة المتجولين والفراشة المحتلين لشارع بير الجديد احد اكثر شوارع العيون إزدحاما.

باشا العيون الجديد هشام بومهراز، حذر الباعة المتجولين واصحاب العربات من عواقب تجاوز القانون المعمول به مؤكدا لهم بضرورة إخلاء الاماكن العامة فورا، قبل إتخاذ المساطر القانونية المعمول بها وحجز العربات وتحرير محاضر فورية.

الحملة التي شنها رجال السلطة باكثر الشوارع إزدحاما بكبرى حواضر الصحراء لاقت إستخسان شريحة واسعة من الساكنة مطالبين بجولات مماثلة بالعديد من الامكنة التي إحتلها الباعة المتجولون في تحد صارخ للقانون و مطالبين بتحرير الملك العمومي في كل شوارع وازقة المدينة.

جدير،بالذكر، بان هذه المداهمة الليلية تأتي في سياق تنفيذ الدوريات التي سبق وان اكدت على تنفيذها وزارة الداخلية كان قد وجهها الوزير عبد الوافي لفتيت، إلى ولاة وعمال الأقاليم، وتنص على ضرورة تحرير الملك العمومي وإخلاء الشوارع من العربات المجرورة و”الفراشة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد