رجال أعمال مغاربة يقررون الإستثمار بالبرتغال للحصول على الإقامة

0

زنقة 20 | الرباط

كشف موقع schengenvisainfo، أن برنامج التأشيرة الذهبية الي أطلقته البرتغال ، جلب لها عائدات قدرت بـ 397.7 مليون يورو ما بين يناير وغشت من هذا العام ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 34 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وحسب نفس المصدر، فإنه في غشت من هذا العام ، تم منح ما مجموعه 77 تصريح إقامة للاستثمار (ARI) ؛ من بينها 64 كانت لتحويلات رأس المال.

و أورد المصدر ذاته، أنه خلال نفس الفترة ، تم إصدار ما مجموعه 806 تأشيرات ذهبية ؛ منها 94 في يناير و 94 في فبراير و 73 في مارس و 121 في أبريل و 112 في ماي و 155 في يونيو و 80 في يوليوز و 77 في غشت.

وكشف أنه في غشت من هذا العام ، مُنحت 19 تأشيرة ذهبية للصين ، و 10 للبرازيل و 10 أخرى للولايات المتحدة ، وخمسة لباكستان وأربع للمغرب.

و أطلقت البرتغال برنامج التأشيرة الذهبية منذ 2012 ، وهو ما جلب للبلاد ما يقرب من 6.5 مليار يورو مقابل 11.060 تأشيرة ذهبية.

و يمكن للأجانب وضمنهم المغاربة الحصول على الإقامة في البرتغال من خلال برنامج التأشيرة الذهبية ، بشرط أن يتوفروا على مبلغ محدد من الأموال المستثمرة في البرتغال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد