سيدات ورجال أعمال إسبان في قطاعات الطيران والطب والفلاحة يستكشفون فرص الإستثمار بالعيون

0

زنقة 20. العيون

إطلع اليوم الثلاثاء 13 شتنبر الجاري، وفد وازن يضم سيدات ورجال اعمال ومستثمرون اسبان، خلال الزيارة التي يقوم بها للجهات الجنوبية للمملكة،على فرص وابرز مؤهلات مجالات الإستثمار بالمنطقة.

ووقف أعضاء الوفد الذي يضم مهندسين ومستثمرين في صناعة الطيران والطب والمنتوجات الفلاحية خلال لقاء جمعهم بالمدير الجهوي للإستثمار بالعيون محمد جعيفر،على المؤهلات والبنيات التحتية لتي تزخر بها جهة العيون الساقية الحمراء.

كما قام الوفد الإسباني بزيارة خاصة لمجموعة من الاوراش الملكية لاسيما كلية الطب والصيدلة والصرح الصحي العملاق المستشفى الجامعي، حيث اطلعوا على مختلف القطاعات المنتجة وفرص الإستثمار التي تتوفر عليها جهة العيون الساقية الحمراء.

وشكلت زيارة هذا الوفد الإسباني،مناسبة لإبراز الدور الرائد التي تقوم به سلطات المملكة المغربية في هذه الربوع والمنجزات التي تحققت بهذه الجهة على جميع الأصعدة بما في ذلك الإجتماعية والصحية وكذا المشاريع الكبرى التي ستسفيد منها الجهة قريبا لاسيما في المجالات السياحية والفلاحي والطاقة والموانىء.

الوفد الإسباني،عبر عن اندهاشه بالبنية التحتية المتطورة والتي باتت تحظى بها اقاليم جنوب المملكة،كما اشاد في تصريحات متفرقة بالمشاريع التنموية التي تشهدها مدينة العيون، مبديا رغبته الاكيدة في خلق مشاريع واعددة في تصنيع الطائرات المروحية، وبناء المراكز الصحية وتجهيز المستشفيات والمصحات وتثمين المنتوحات الفلاحية وزراعة الطماطم وتصديرها للعديد من الدول الاوربية والإفريقية إنطلاقا من العيون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد